شيفروليه تحتفل بأول ظهور لها على زي مانشستر يونايتد الجديد

  • المشجعون يشاركون في الحملة الكترونياً على www.chevroletfc.com ويرتدون ويشاركون الزي الجديد لمانشستر يونايتد.

ديترويت – مشجعي شيفروليه ومانشستر يونايتد حول العالم يحتفلون اليوم بأول ظهور لعلامة شيفروليه على زي النادي خلال موسم 2014/2015. المشجعون مدعوون لتحميل صورهم بأنفسهم مرتدون الزي الجديد على الموقع التالي:

www.chevroletfc.com، كما سيشاركونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المشجعين سيكونوا في قلب الحدث من خلال مشاركتهم في الحملة العالمية "#لماذا تلعب؟" لشيفروليه، والتي ستقرب المشجعين من الحدث وتجعلهم يحتفلون بحماس اللعب.

وفي هذا الصدد صرح السيد / تيم ماهوني مدير تسويق شيفروليه دولياً قائلاً :" إن مانشستر يونايتد لديه أكثر من 659 مليون حول العالم. ونحن نريدهم أن يعلموا أننا نسير بجوارهم جنبا إلى جنب." ثم يكمل قائلاً: " لقد أردنا الاحتفال مع مشجعي مانشستر يونايتد بزي ناديهم الجديد من خلال أسلوب تاريخي لأنهم يستحقون أن يكونوا جزءاً من تلك اللحظة الهامة في تاريخ ناديهم ".

من أجل الاحتفال بإطلاق اتفاقية ستمتد لسبع سنوات من رعاية شيفروليه لنادي مانشستر يونايتد من خلال ظهور علامة شيفروليه على الزي الجديد للنادي قامت شيفروليه بإطلاق فيديو على الموقع التالي:

www.ChevroletFC.com والذي يضم لاعبي مانشستر يونايتد الحاليين وأساطير النادي من قدامى اللاعبين والمشجعين. إن هذا الفيديو يعتبر مرجع يحكي قصة تطور زي مانشستر يونايتد والذي يرجع لعام تأسيس النادي في 1878.

الفيديو يستعرض مشجعي مانشستر يونايتد عبر التاريخ يسيرون في الشوارع وهم يحملون لافتات النادي ويرددون هتاف مانشستر يونايتد الشهير: " المجد المجد يا رجال ". وينتهي الفيديو بإعلان اللاعب واين روني قائلاً: "هذا الزي ينتمي لكم هكذا كان دوماً، وسيبقى كذلك للأبد" ثم يقوم مع زملائه التاليين بالفريق روبن فان بيرسي وديفيد دي جيا، أدنان جوانزاج و جوان ماتا بالكشف عن الزي الجديد الذي يحمل علامة شيفروليه.

وقال المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتيد السيد ريتشار ارنولد:

"إن تقاليد وتراث النادي هو أمر شديد الأهمية بالنسبة للاعبينا وللفريق الإداري ولنحو 659 مليون مشجع حول العالم. في الوقت الذي ننظر فيه نحو المستقبل من خلال الزي الجديد ، تغمرنا السعادة بشدة التزام شيفروليه أن تكرم كل شيء يمثل أهمية بالنسبة لنادينا. "

هناك أيضاً 9 من قدامى لاعبي مانشستر يونايتد سيظهرون في الفيديو وهم: السير بوبي كارلتون، أليكس ستنبي، دينيس لو، لوو ماكاري، آرثر ألبيستون، نورمان وايتسايد، كلايتون بلاكمور، دينيس إرون و جاري باليستر.

إن الاحتفال بأول ظهورعلى زي مانشستر هو واحد من مجموعة احتفاليات قادمة تلقي الضوء على شراكة شيفروليه مع مانشستر يونايتد. في يوم 23 يوليو سيلعب مانشستر يونايتد أولى مباراياته مرتدياً زيه الجديد الذي يحمل شعار شيفروليه وذلك أمام نادي " إل إيه جالاكسي " في روز بأول بمدينة باسادينا بولاية كاليفورنيا ضمن فعاليات كأس شيفروليه. كما ستقوم شيفروليه أيضاً بدور الراعي المقدم لمانشستر يونايتد يوم 2 أغسطس في لقائه أمام ريال مدريد في استاد متشيجان في مدينة أن أربور بولاية ميتشيجان، كذلك فإن شيفروليه تعد خطة لتكتب لحظات لا تمحى من الذاكرة يوم افتتاح نادي مانشستر يونايتد أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي " بريميير ليج" خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي 16 و17 أغسطس أمام فريق " سوان سي سيتي ".

نبذة عن شيفروليه

إن شيفروليه التي تأسست في 1911 بمدينة " ديترويت"، أصبحت الآن واحدة من أضخم مصنعي السيارات حول العالم، حيث تمارس نشاطها في أكثر من 140 دولة وتبيع أكثر من 4.9 مليون سيارة وشاحنة كل عام.

توفر شيفروليه لعملائها سيارات موفرة للوقود تتميز بأداء مذهل وتصميم مبهر وجودة فائقة.

لمعرفة المزيد عن موديلات شيفروليه يمكنك الدخول على الموقع التالي:

www.chevroletegypt.com

لمزيد من المعلومات عن التزام شيفروليه نحو كرة القدم، يرجى زيارة الموقع التالي:

www.chevroletfc.com

نبذة عن مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد هو واحد من أكثر الفرق الرياضية شهرة ونجاح حول العالم، وذلك من خلال ممارسته اللعبة الأكثر مشاهدة في العالم. خلال تراثنا الممتد لأكثر من 136 عام، ربحنا 62 كأس الأمر الذي يحفزنا لتطوير أكثر اللعبات ريادة عالمياً وإسعاد أكثر من 659 مليون مشجع حول العالم. إن مجتمعنا الحماسي الضخم يوفر لمانشستر يونايتد قاعدة عالمية تجعله ينتج عوائد فارقة من مصادرة متعددة منها الرعاية، التجارة، تراخيص المنتجات، البث عبر المحمول والميديا الجديدة وإيرادات المباريات.