بيان توضيحي من چنرال موتورز مصر حول السيارة شيڤروليه أوبترا


رداً على ما تم تداوله مؤخراً من المفاهيم الخاطئة حول السيارة شيڤروليه أوبترا , تود شركة چنرال موتورز مصر من خلال هذا البيان توضيح الآتي:

إن السيارة شيڤروليه أوبترا ذات الشعبية الواسعة والتي تباع في السوق المصرية تم تصنيعها في مصانع SGMW في الصين – وهى شركة مساهمة بين چنرال موتورز وSAIC وشركة والينج موتورز.

يتم بيع أكثر من 3.5 مليون سيارة في السوق الصينية لصالح شركات چنرال موتورز المساهمة تحت العلامات التجارية باوجون وشيڤروليه وبويك وكاديلاك سنوياً. جميع السيارات التي يتم تصنيعها من قبل هذه الشركات تطابق تماماً أعلى معايير الجودة العالمية الخاصة بچنرال موتورز بغض النظر عن البلد الذي يتم فيه تصنيع هذه السيارات.

تقوم شركة چنرال موتورز – كشركة عالمية رائدة في صناعة السيارات – بتسويق مجموعة كبيرة من سياراتها بعلاماتها التجارية المختلفة طبقاً لمتطلبات الأسواق التي تتواجد بها. وفي إطار استراتيجيتنا في السوق المصرية، ومن اليوم الأول لإطلاق أوبترا تحت العلامة التجارية شيڤروليه، حرصنا كل الحرص على الإعلان عن مصدر تصنيع السيارة من خلال حملة إعلامية مكثفة. ولقد كان من دواعي سرورنا أن نشهد ردود فعل العملاء الإيجابية حول السيارة شيڤروليه أوبترا لتأتي مبيعات السيارة متوافقة مع توقعاتنا.

ونود أن نتوجه بالشكر لكافة عملائنا مقدرين ثقتهم الغالية في شركة چنرال موتورز – وموزعها الوحيد المنصور للسيارات – وقناعتهم الدائمة بشفافية الشركة في المعلومات الخاصة بمنتجاتها عالية وعالمية الجودة.