السابقة
  • أقوى عروض تمويل السيارات من المنصور للسيارات والبنك التجاري الدولي "CIB"
التالي

أقوى عروض تمويل السيارات من المنصور للسيارات والبنك التجاري الدولي "CIB"

كعادة شركة المنصور للسيارات في تقديم الجديد لعملائها وكعادتها في ريادة السوق المصري ، أعلنت الشركة عن أقوى عروض تمويل السيارات على الإطلاق ، حيث قامت بالتعاون مع البنك التجاري الدولي "CIB" لتقديم أقوى عروض تمويل السيارات في مصر ولفترة محدودة على جميع سيارات شيفروليه الملاكي وأتاحت هذا العرض في كافة فروعها وكذلك لدى كافة الموزعين المعتمدين وفيما يلي شرح تفصيلي لامتيازات العرض.

بدون مصاريف إدارية

بدون مصاريف إدارية

من المتبع أن يضيف البنك على مبلغ القرض نسبة مئوية كمصروف إداري ، ولكن البنك التجاري الدولي قرر إعفاء عملاء العرض من هذه الرسوم تماماً ، مما ييسرعلى العملاء المرتقبين وهي ميزة حصرية لا تتوافر لدى الغير كما توضح مدى اهتمام البنك التجاري الدولي بالعملاء المرتقبين وتشجيعه لهم على التقدم بطلبات القروض .

أسعار خاصة جداً

تشجيعاً للعملاء قامت شركة المنصور للسيارات بتقديم أسعار خاصة خلال فترة العرض وهي فرصة ذهبية لن تتكرر لمن يحلم باقتناء إحدى سيارات شيفروليه الملاكي ،ولهذا ينصح بسرعة اتخاذ قرار الشراء واقتناص هذه الفرصة قبل نفاذ الكمية.

بدون مصاريف إدارية

أقل مقدم وأسهل إجراءات

يتميز قرض تمويل السيارة بتقديم أكبر التسهيلات من خلال دفع أقل مقدم ، كما يتميز أيضاً بسرعة الإجراءات ، فالموافقات بوجه عام سريعة جداً ، أما بالنسبة للفترة الليلية فالموافقة تتم خلال ساعتين.

خطة توسعية طموحة وحلول مبتكرة

كافة مبادرات شركة المنصور للسيارات تأتي في إطار خطتها التوسعية الطموحة والتي تسعى دائماً لإرضاء عملائها والبحث عن الحلول التي تيسر عليهم عملية اقتناء السيارة وخدمتها فيما بعد ، ولهذا استغرقت وقتاً طويلاً في البحث عن أفضل الحلول التي تجمع كافة الامتيازات في حملة متكاملة وأخيراً قامت بالإعلان عن أقوى عروض التمويل في مصر والتي تمثل فرصة ذهبية لشراء سيارة جديدة بأبسط الإجراءات وأقل مقدم ، الأمر الذي يحافظ على ولاء وانتماء العملاء الحاليين وكذلك يجتذب المزيد من العملاء المرتقبين لينضموا لفريق عشاق شيفروليه الملاكي .