السابقة
  • شيفروليه تسأل العالم ، ما هو هدفك من اللعب ؟
التالي

شيفروليه تسأل العالم ، ما هو هدفك من اللعب ؟

  • حملة دولية للاحتفال باللعب وإلهام مجتمع كرة القدم حول العالم.
  • ستقوم شيفروليه بإنشاء المبادرات في المناطق النامية حول العالم وتوزيع كرات قدم لا تبلى من خلال مشروع " عالم كروي واحد" .
  • فريق مانشيستر يونايتد الأسطوري سوف يتعاون مع المدربين والأطفال اللاعبين في الأماكن الأكثر احتياجاً للعب.
  • كجزء من احتفاليتها بهذا العام كشريك لمانشيستر يونايتد ، ستقوم شيفروليه بإعطاء المشجعين فرصة المشاركة في ظهور اللاعبين.

مدينة مانشيستر - إنجلترا

قامت شيفروليه اليوم بإطلاق حملة : " ما هو هدفك من اللعب ؟ " وهي حملة عالمية جديدة على المستويين : الرقمي ، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، الهدف منها هو بث روح الحماس وتقريب عشاق كرة القدم من رياضتهم المحببة أكثر وأكثر. كما ستقوم شيفروليه بالكشف عن مبادرة جديدة لتحقيق التأثيرات المستمرة في الدول النامية في الأماكن الأكثر احتياجاً للعب. وفي هذا الصدد يقول السيد / ألان باتي – نائب رئيس چنرال موتورز التنفيذي لشئون شيفروليه عالمياً : "إن ممارسة اللعب هو احتياج بشري جوهري يتجاوز الثقافات ويؤثر في كافة الأعمار " .

شيفروليه تسأل العالم ، ما هو هدفك من اللعب ؟

إن اللعب المرح هو وقود الابتكار والتخيل للأطفال والكبار معاً ، كما يقود الشعور نحو تحدي المستحيل.

خلال شراكتها مع مانشيستر يونايتد ومشروع " عالم كروي واحد" ، قامت شيڤروليه بتسخير كل طاقات الرغبة في اللعب ، من أجل المزيد من الاقتراب من اللعبة نفسها. وبالتالي ، فالرسالة التي نود توصيلها لعشاق كرة القدم هي : " إننا في شيڤروليه نلعب من أجلكم " .

لقد قامت شيفروليه باستثمار يوم الأحد الموافق 16 مارس 2014 وهو أحد أهم أيام الدوري الإنجليزي (بريمير ليج ) لهذا العام ، إذ يشهد اللقاء المرتقب بين مانشيستر يونايتد وليڤربول ، حيث اختارته كي تعلن فيه عالمياً إطلاق حملة " ، ما هو هدفك من اللعب ؟ " ، بما في ذلك توجيه السؤال على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة إجابات المشجعين بالكلمات والصور على الموقع: www.chevroletfc.com


وقد صرح السيد / ريتشارد أرنولد – الرئيس الإداري لمجموعة مانشيستر يونايتد – قائلاً : " إنه منذ بداية شراكتنا - والتي يمضي عليها نحو عامين تقريباً - قامت شيفروليه بمتابعة تعهدها الذي ينص على جعل عشاق الكرة أقرب لنادينا ، وكذلك استخدام الكرة لفعل الخير حول العالم ". إن شيفروليه ومشروع عالم كروي واحد يتعاونان من أجل توصيل متعة اللعب للأطفال حول العالم من خلال التوزيع المجاني لنحو 1.5 مليون كرة لا تبلى ، على المنظمات العاملة في الدول النامية. إن حملة شيفروليه والتي تحمل عنوان : " ما هو هدفك من اللعب ؟ " سوف تحفز النقاش الدولي والارتباط بين 659 مشجع لمانشيستر يونايتد على مستوى العالم وبين خلق تغيير ذو معنى دولياً.

شيفروليه تسأل العالم ، ما هو هدفك من اللعب ؟

طبقاً لمشروع " عالم كروي واحد" ، فإن الكرات قد تم توزيعها على 50 دولة ، كما أن تلك الكرات قد غيرت حياة نحو 21 مليون طفل للأفضل. لقد أعلن كل من شيفروليه ومانشيستر يونايتد عن أن لاعبي الفريق الأسطوريين سوف يتم انتشارهم هذا العام ليعملوا مع المدربين والأطفال داخل المناطق النامية حول العالم.

تقوم شيفروليه في الوقت الحالي بالعمل في مدينة باندونج بدولة إندونيسيا من أجل تنشيط المبادرات الاجتماعية ، بالنيابة عن " روما سيمارا " وهي منظمة محلية تستخدم تدخل الأنداد وكرة القدم لتحسين جودة الحياة للأشخاص المصابين بالإيدز ومدمني المخدرات.

هذه القصة تم قصها بشكل مرئي على الموقع التالي: www.chevroletfc.com

شيفروليه تسأل العالم ، ما هو هدفك من اللعب ؟

وعن هذا الأمر يعلق السيد / تيم جانيجن – المؤسس المشارك ومسؤول الابتكار في مشروع عالم كروي واحد – قائلاً : " إن هدف مشروع " عالم كروي واحد " هو توصيل متعة اللعب للأطفال في كل مكان بالعالم ، وبخاصة الذين يقطنون الأماكن المحرومة ، حيث تندر فرص اللعب ، وحيث يلعب الأطفال في بيئات قاسية " .

إن شيفروليه ملتزمة بخلق تأثير إيجابي مستمر من خلال اللعب ، الأمر الذي يجعل شيفروليه شريكاً مثالياً يدعم رسالتنا في مساعدة الصغار حول العالم في إدراك مواهبهم واستعداداتهم خلال اللعب.

إن شيفروليه تخطط لعدة إعلانات إضافية ومناسبات لترابط عشاق الساحرة المستديرة حول العالم هذا العام في إطار شراكتها مع مانشيستر يونايتد وشراكتها مع الآخرين وحملة " ما هو هدفك من اللعب ؟ "، بما في ذلك الكشف عن قميص اللعب الذي سيرتديه مانشيستر يونايتد والذي ستزينه علامة شيفروليه وذلك في شهريوليو من العام الحالي ، حيث ستقوم شيفروليه بدعوة المشجعين للمشاركة في التجربة الرقمية الفريدة.