نجوم النادي الاهلي يحتفلون بفوزهم بكأس السوبر الأفريقي في جناح شيفروليه بمعرض أوتوماك فورميلا

قام كل من محمد ناجي جدو ووليد سليمان وشريف عبد الفضيل بزيارة جناح شيفروليه في معرض أوتوماك فورميلا وكانت السيارة اوبترا الجديدة مصدر اعجابهم! اعرف المزيد

نجوم النادي الاهلي يحتفلون بفوزهم بكأس السوبر الأفريقي في جناح شيفروليه بمعرض أوتوماك فورميلا

في إطار علاقة الشراكة الممتدة بين كل من النادي الاهلي المصري وشيفروليه، قامت مجموعة من نجوم النادي الاهلي وهم: محمد ناجي جدو ووليد سليمان وشريف عبد الفضيل، بزيارة جناح شيفروليه بمعرض أوتوماك فورميلا، وذلك للاحتفال مع الجماهير بفوز نادي القرن ببطولة كأس السوبر الأفريقي، حيث حرص العديد من زائري جناح شيفروليه على الصور التذكارية مع اللاعبين والحصول على توقيعهم على الصور الفوتوغرافية.

التفاف المعجبين حول لاعبين النادي الاهلي

كان تفاعل الجماهير مع اللاعبين فوق العادي، فبخلاف التقاط الصور التذكارية والتوقيع للمعجبين، قام اللاعبين أيضاً بالتوقيع على بعض كرات القدم والتى تم توزيع بعضها على زوار الجناح.

لاعبي الأهلي يسجلون إعجابهم بالسيارة اوبترا الجديدة

أثناء زيارتهم لجناح شيفروليه، قام اللاعبين بجولة تفقدوا خلالها كافة السيارات المعروضة، لكن أكثر ما لفت انتباه اللاعبين كانت السيارة شيفروليه اوبترا الجديدة كلياً، والتي شاهدها اللاعبين عن قرب وسجلوا إعجابهم بجمال الشكل الخارجي والتصميم الداخلي والعديد من الإمكانيات التي تعد الأكثر تنافسية في فئتها.

شيفروليه والأهلي ... الاستمرارية على القمة

شيفروليه والأهلي ... الاستمرارية على القمة

من أهم عناصر الاتفاق بين الشريكين، هو تمتعهما بنظرة مستقبلية متفائلة تدعمها جهود خارقة للوصول لتلك الأهداف الطموحة، فشركة شيفروليه تسعى بكل جهدها للحفاظ على مكانتها الرائدة بالسوق المصري وتربعها على القمة باحتفاظها بالمركز الأول في مبيعات السيارات خلال الأعوام القادمة، وفي نفس الوقت يسعى النادي الأهلي للحفاظ على مكانته سواء المحلية أو الإفريقية، كما يحفل تاريخ الشريكين بالعديد من الاحتفاليات، التي كان آخرها زيارة وفد النادي الأهلي من لاعبين وإداريين لمصنع جنرال موتورز مصر ووقوفهم على مدى حداثة خطوط إنتاج شيفروليه.