بيان الخصوصية

 

لا شك أنك لا ترغب في أن تقع المعلومات الشخصية الخاصة بك في الأيدي الخاطئة. كذلك الأمر بالنسبة لشركة جنرال موتورز.
المعلومات غير الشخصية التي يمكن تحديدها والتي يتم جمعها بشكل أوتوماتيكي
عند زيارتك لواحد من مواقع شركة جنرال موتورز الإقليمية، قد نجمع ونخزن معلومات حول زيارتك على أساس مغفَل وإجمالي. قد تشمل هذه المعلومات وقت وطول زيارتك والصفحات التي تفحصتها على مواقعنا والموقع الذي زرته مباشرة قبل الدخول إلى موقعنا. قد نقوم أيضاً بتسجيل اسم مزود خدمة الإنترنت خاصتك. نستخدم هذه المعلومات فقط لتقدير نشاط الموقع ولتطوير أفكار من شأنها تحسين مواقعنا.
المعلومات الشخصية
هناك أيضاً العديد من الفرص المتاحة في مواقعنا لتزويدنا بمعلومات عنك وعن اهتماماتك، مثل اسمك وعنوانك البريدي وبريدك الإلكتروني. إذا اخترت مشاركتنا أية معلومات شخصية، فيحق لنا إذاً تخزينها واستخدامها للقيام بأبحاث تسويقية ولأغراض تسويقية أخرى.
إن المعلومات التي تشاركها معنا قد تستخدم من قبل شركة جنرال موتورز، وشركاتنا الفرعية والشركات المرخص لها من قبلنا ووكلائنا. يمكن استخدامها من قبل موردينا فقط لتقديم خدمات لشركة جنرال موتورز أو من قبل شركائنا في العمل فقط للقيام ببرامج تسويقية مشتركة مع شركة جنرال موتورز. لن نقوم بمشاركة المعلومات الشخصية الخاصة بك مع أطراف ثالثة أخرى لإستخدامهم الخاص المستقل دون الحصول على موافقتك.
المعلومات التي قد نضعها أوتوماتيكياً على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر خاصتك
قد تستخدم بعض مواقعنا على الشبكة تقنية "كوكيز" cookies لتقدير نشاط الموقع ولتكييف المعلومات وفقاً لميولكم الشخصية. الـ"كوكي" هي عنصر بيانات بوسع موقعٍ ما إرساله إلى مستعرض الإنترنت خاصتك، والذي يمكنه حينها تخزين الـ"كوكي" على قرصك الصلب. وهكذا، فحين تعود لزيارتنا مجدداً، بإمكاننا تكييف المعلومات لملاءمة ميولك الشخصية. الهدف هو توفير وقتك وتزويدك بزيارة أكثر إفادة.
بمن تتصل
إذا كنت قد سلمت سابقاً معلومات شخصية من خلال الموقع وتريد حذف هذه المعلومات من سجلاتنا وقاعدة بياناتنا، يرجى الاتصال بنا على عنواننا البريدي: contactus.gmegypt@gm.com سوف نبذل كل الجهود الممكنة لحذف هذه المعلومات من ملفاتنا الحالية وسوف نؤكد لك حذف المعلومات الشخصية الخاصة بك.
إن خصوصيتك مهمة لشركة جنرال موتورز، كذلك هي ثقتك بمنتجاتنا وخدماتنا. نريدك أن تعلم أنه سيتم التعامل بعناية مع المعلومات التي نجمعها.
ينطبق هذا التصريح على مصر)؛ وتغطي عائلة مواقع GM Egypt التالية بما فيها، على سبيل التعداد لا الحصر:

www.gmegypt.com

www.chevrolet Egypt.com

www.opelegypt.net